Investor and Media Centre

Solid revenue growth, improved backlog and increased interim dividend in H1 2018 (Arabic)

Aug 2 ,2018

 نمو قوي في الإيرادات وتحسن في سجل الأعمال المتراكمة وزيادة توزيعات الأرباح المؤقتةشركة ديبا المحدودة ("ديبا")، المجموعة العالمية الرائدة في حلول وأعمال الديكور الداخلي، تعلن نتائجها عن نصف العام المنتهي في 30 يونيو 2018.

ملخص النتائج المالية

(بالمليون درهم إماراتي)

النصف الأول من عام 2018

النصف الأول من عام 2017

الإيرادات

852.2

834.6

هامش الربح قبل الفوائد والضرائب

6%

15%

صافي الربح

35.8

113.3

ربحية السهم (فلس إماراتي)

5

19

توزيعات الأرباح للسهم الواحد (فلس إماراتي)

2.6

2.5

سجل الأعمال المتراكمة

1,890

1,794*

*ملاحظة: مقارنة تاريخية ببيانات 31 ديسمبر 2017

النقاط الرئيسية

نمو قوي في الإيرادات: بلغت الإيرادات 852.2 مليون درهم

بزيادة قدرها 17.6 مليون درهم أو 2% عن النصف الأول من عام 2017

بلغ هامش الربح قبل الفوائد والضرائب 6%، وبلغ صافي الربح 35.8 مليون درهم، كما بلغ ربح السهم 5 فلسات

تأثر النصف الأول من عام 2017 إيجابيًا بتسوية اثنين من المستحقات غير المسددة منذ فترة طويل

ميزانية عمومية قوية

بلغ صافي النقد (المقيّد سابقاً) 140.8 مليون درهم في نهاية الفترة بعد توزيع أرباح بقيمة 79.3 مليون درهم

بلغت قيمة الأعمال المتراكمة 1,890 مليون درهم، بزيادة قدرها 96 مليون درهم أو 5% عما كانت عليه في 31 ديسمبر 2017

مدعومة بحزمة قوية من الفرص السانحة في مختلف أسواق المجموعة

توزيع أرباح مؤقتة لكل سهم بقيمة 2.6 فلس إماراتي

بزيادة بنسبة 4% عن النصف الأول من عام 2017 (2.5 فلس إماراتي)

وفي هذا الصدد، علق هاميش تيرويت، الرئيس التنفيذي للمجموعة، قائلاً: "واصلت شركة ديبا أداءها المالي والتشغيلي القوي في النصف الأول من عام 2018. وقد أعلنت المجموعة عن فوزها بالعديد من المشاريع خلال الأشهر الأخيرة، مما يؤكد على التقدم الذي تحرزه المجموعة في بناء سجل أعمالها المتراكمة. كما يمثل الفوز بتلك المشاريع، من عملاء سبق التعامل معهم، شهادة أخرى على سمعة وحدات الأعمال الرئيسية للمجموعة ومكانتها الرائدة في السوق.

وتواصل المجموعة التركيز على رفع مستويات الكفاءة والإنتاجية وتشجيع الابتكار والانسجام بين وحدات الأعمال الرئيسية لها، إلى جانب الفوز بالمشاريع القادرة على تحقيق أرباح نقدية في الأسواق التي تعمل بها. وفي ظل هذه النتائج الإيجابية واستراتيجيتنا المعلنة القائمة على عشرة عوامل، فإننا نسير الآن في الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا بتعزيز القيمة المستدامة المحققة للمساهمين على المدى البعيد".

استعراض النتائج التشغيلية للرئيس التنفيذي للمجموعة

واصلت مجموعة ديبا تحقيق الزخم الإيجابي في النصف الأول من عام 2018، وذلك بأدائها المالي القوي وفوزها بالعديد من المشاريع في الأسواق التي تعمل بها.

وتواصل وحدات الأعمال الرئيسية في مجموعة ديبا إحراز تقدم قوي في تنفيذ المشاريع، ولا سيما إكمال تجهيز الديكورات الداخلية لفندق هوليداي إن، في دبي فيستيفال سيتي، والعديد من متاجر التجزئة الفخمة في توسعة منطقة الأزياء في دبي مول، بما في ذلك متجر "ديور" ومتجر "فالنتينو".

ولا يزال سجل الأعمال المتراكمة للمجموعة قويًا ومتنوعًا، حيث تم الفوز بمشاريع كبرى في نطاق عريض من القطاعات في الأسواق العالمية التي تعمل بها مجموعة ديبا. وقد أعلنت شركة فيدر، وهي وحدة الأعمال الأوروبية الرئيسية للمجموعة، مؤخرًا عن فوزها بمشروعين لتجهيز يختين فاخرين. كما فازت شركة ديبا للديكور الداخلي مؤخرًا بحزمة من الأعمال في أحد مشاريع النقل في الرياض بقيمة تتجاوز 80 مليون درهم. وتواصل مجموعة ديكو الفوز بمشاريع تجهيز متاجر التجزئة الفخمة والمشاريع التجارية في السوق الإماراتي؛ أما في آسيا، فقد حققت مجموعة ديزاين ستوديو تحسنًا ملحوظًا في سجل أعمالها المتراكمة، حيث فازت بأعمال في سنغافورة وماليزيا، وكذلك في الشرق الأوسط وتايلاند والصين.

وفي النصف الأول من عام 2018، واصلت مجموعة ديبا تحقيق تحسن في إدراج أسهمها في محاولة منها لتحسين السيولة النقدية للأسهم، بما في ذلك تعيين شركة شعاع كابيتال لتصبح المسؤولة عن توفير السيولة النقدية للمجموعة وإنهاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وتحويل عملة الإدراج من الدولار الأمريكي إلى الدرهم الإماراتي، لتصبح أول شركة متداولة بالعملة المحلية في بورصة ناسداك دبي.

وفي إطار رسالة مجموعة ديبا الرامية إلى تعزيز القيمة المستدامة المحققة للمساهمين على المدى البعيد، تواصل المجموعة العمل على خطط تصفية الأصول غير الأساسية التي تم تحديدها خلال المراجعة الاستراتيجية الشاملة للمجموعة بالكامل خلال عام 2017، مع إتمام تصفية بقيمة 7 ملايين درهم خلال النصف الأول من عام 2018.

وستواصل مجموعة دبا إجراء تحسينات على الفعالية والإنتاجية خلال الأشهر الستة القادمة، مع تشجيع التعاون والابتكار في جميع عملياتها. كما ستواصل المجموعة العمل على تحصيل مستحقاتها المتبقية غير المسددة منذ فترة طويلة وتخليص ميزانيتها العمومية من المخاطر. وتبقى التوقعات المستقبلية للمجموعة إيجابية في ظل مواصلتها الاستثمار في النمو العضوي، مع العمل في الوقت نفسه على تقييم الفرص السانحة للنمو غير العضوي من خلال عمليات الاستحواذ ذات القيمة التراكمية.

فيدر

حققت فيدر، الذراع الأوروبية للمجموعة، والمتخصصة في تجهيز اليخوت الفاخرة والطائرات الخاصة والمنازل الفخمة، إيرادات بلغت 161.3 مليون درهم وأرباح قدرها 14.2 مليون درهم، بزيادة في الإيرادات قدرها 8.4 مليون درهم أو 5% عن النصف الأول من عام 2017 (152.9 مليون درهم) وبزيادة في الأرباح قدرها 2.5 مليون درهم أو 21% عن النصف الأول من عام 2017 (11.7 مليون درهم).

كما سجّلت شركة فيدر هامش ربح قبل الفوائد والضرائب بلغ 12%، وهي نسبة أعلى مما حققته الشركة في النصف الأول من عام 2017 (11%).

في مارس 2018، أعلنت شركة فيدر عن فوزها بأكبر مشروع لها حتى تاريخه، حيث فازت بحزمة أعمال لتجهيز الديكورات الداخلية ليخت خاص فاخر بقيمة تزيد من 130 مليون درهم. وفي يوليو 2018، أعلنت الشركة كذلك عن فوزها بعقد آخر بأكثر من 74 مليون درهم، مما يؤكد على السمعة القوية لها لدرجة أن العميل قام بترسية حزمة أعمال الديكورات الداخلية بالكامل عليها. 

ويجري العمل حاليًا على تقييم التوسع المحتمل في مرافق شركة فيدر في لودينغهاوزن لتمكينها من تقديم خدمات أكبر إلى سوق اليخوت الفاخرة المتنامي.

ديبا للديكور الداخلي

"ديبا للديكور الداخلي" هي الذراع الشرق أوسطية للمجموعة، والتي تقدم خدمات الديكور المناسبة لقطاعات الضيافة والإسكان والتجارة والنقل والبنى التحتية المدنية. وحققت شركة ديبا للديكور الداخلي إيرادات بلغت 312.2 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 362.9 مليون درهم) وبلغت أرباحها 24.8 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 98.2 مليون درهم). كما سجّلت ديبا للديكور الداخلي هامش ربح قبل الفوائد والضرائب بلغ 10% (النصف الأول من عام 2017: 31%).

يرجع ارتفاع مستويات الإيرادات والأرباح وهامش الربح قبل الفوائد والضرائب في النصف الأول من عام 2017 إلى تسوية بندين من المستحقات غير المسددة منذ فترة طويلة، مما أثر إيجابيًا في هذه النتائج.

بعد تعيين كيفن لويس في منصب المدير الإداري لشركة ديبا للديكور الداخلي في أوائل عام 2018، تمت إعادة هيكلة العمليات لزيادة الفعالية والكفاءة في مختلف أعمال الشركة وتنسيق عمليات التصنيع وزيادة التعاون بين المواقع. وبالإضافة إلى تعيين كيفن لويس، عززت ديبا للديكور الداخلي فريقها الإداري بالعديد من التعيينات الأخرى في المناصب الإدارية الأساسية.

في يونيو 2018، أعلنت شركة ديبا للديكور الداخلي عن الفوز بحزمة أعمال كبيرة تزيد قيمتها عن 80 مليون درهم في أحد المشاريع الضخمة للبنية التحتية للنقل في الرياض، وهي ثاني حزمة عمل من نفس العميل في أحد المشاريع البارزة. وتعزز ديبا للديكور الداخلي من مكانتها للفوز بالعديد من المشاريع المرتبطة بتطوير معرض إكسبو 2020 وتسليمها. كما تواصل ديبا للديكور الداخلي تنويع عروضها وسجل أعمالها المتراكمة من خلال الفوز مؤخرًا بعقد لتجهيز أحد المكاتب في منطقة برج خليفة في دبي.

ومن شأن النمو في سجل الأعمال المتراكمة لشركة ديبا للديكور الداخلي، إلى جانب التحسينات في العمليات والتقديرات والمناقصات والعطاءات، أن يضمن لها استغلال الفرص السانحة في السوق الإماراتي وأسواق الشرق الأوسط خلال السنوات القادمة.

مجموعة ديكو

تضم مجموعة ديكو التي تتخذ من الشرق الأوسط مقرًا لها: مجموعة ديكو، التي تركز على قطاع الديكور في المشاريع التجارية ومشاريع التجزئة؛ وشركة الديار، خبراء النجارة والأعمال الخشبية؛ وشركة كرارة، التي تقوم بتوريد وتركيب الرخام والغرانيت والحجارة الفاخرة.

وفي النصف الأول من عام 2018، حققت مجموعة ديكو إيرادات بلغت 121.2 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 142 مليون درهم) وبلغت أرباحها 15.7 مليون درهم، بزيادة قدرها 96% عن النصف الأول من عام 2017 (8 ملايين درهم). كما حققت مجموعة ديكو هامش ربح قبل الفوائد والضرائب بلغ 14%، بزيادة كبيرة عن النصف الأول من عام 2017 (6%). وقد تأثرت الزيادة في الأرباح وهامش الربح قبل الفوائد والضرائب في النصف الأول من عام 2018 إيجابيًا ببيع حقوق التأجير في إطار خطة اندماج مصنع كارارا.

شهد النصف الأول من عام 2018 تسليم مجموعة ديكو للعديد من المشاريع، وذلك بإكمال أعمال تجهيز الديكورات الداخلية في متاجر دولتشي أند غابانا وديور وبوتيغا فينيتا (عميل جديد) وفالنتينو في التوسعة الجديدة لمنطقة الأزياء في دبي مول.

وتواصل مجموعة ديكو علاقتها طويلة الأجل مع العديد من المتاجر الفخمة الكبرى، حيث فازت بأعمال تجهيز متجر شانيل الجديد في دبي مول ومتجر غوتشي في مول الإمارات. كما حصلت مجموعة ديكو أيضًا على عقد أعمال تجهيز الديكورات لمشروع تجاري لعميل حكومي جديد.

وخلال النصف الأول من عام 2018، واصلت شركة كرارة إحراز تقدم كبير في عملية اندماج مصنعها.

مجموعة ديزاين ستوديو

حققت مجموعة ديزاين ستوديو، الذراع الآسيوي للمجموعة، إيرادات قدرها 248.2 مليون درهم، بزيادة قدرها 39% عن النصف الأول من عام 2017 (179.1 مليون درهم) وبلغت أرباحها 3.6 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 5 ملايين درهم). وبلغ هامش ربح عمليات مجموعة ديزاين ستوديو قبل الفوائد والضرائب 3% (النصف الأول من عام 2017: 4%).

أصبحت مجموعة ديزاين ستوديو في مكانة جيدة تؤهلها للفوز بالأعمال وتحقيق أرباح نقدية مستدامة بعد إعادة هيكلتها خلال النصف الأول من عام 2018. فقد تمت إعادة هيكلة عمليات التصنيع لدى المجموعة  وإجراء العديد من التعيينات في المناصب الأساسية ضمن الفريق الإداري لها.

كما تمكنت المجموعة من تحسين سجل أعمالها المتراكمة بدرجة كبيرة خلال النصف الأول من عام 2018 وواصلت استغلال الفرص السانحة لها داخل الأسواق المستهدفة في سنغافورة وماليزيا، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط وتايلاند والصين وغيرها من الأسواق الدولية. وفي إطار أنشطة تطوير الأعمال المستمرة، أسست مجموعة ديزاين ستوديو في مايو 2018 مشروعاً مشتركاً في تايلاند في محاولة منها لاستغلال الفرص السانحة في السوق التايلاندي.

سجل الأعمال المتراكمة

في النصف الأول من عام 2018، ارتفع سجل الأعمال المتراكمة لدى المجموعة إلى 1,890 مليون درهم، بزيادة قدرها 96 مليون درهم أو 5% عما كان عليه في 31 ديسمبر 2017 (1,794 مليون درهم) بعد الفوز بعدد من المشاريع عالية الجودة، كان آخرها مشروع ضخم للبنية التحتية في الرياض؛ بالإضافة إلى مشروعين لتجهيز يختين فاخرين في ألمانيا وتجهيز متجر شانيل في دبي مول ومتجر غوتشي في مول الإمارات.

التوقعات

بعد وضع الخطة الاستراتيجية، تركز مجموعة ديبا الآن على تحقيق قيمة مستدامة طويلة الأجل للمساهمين من خلال استراتيجيتها القائمة على عشرة عوامل.

تواصل المجموعة الفوز بعقود الأعمال مع تمتعها بالقدرة على تحقيق أرباح نقدية في الأسواق التي تعمل بها. وتبقى التوقعات المستقبلية للمجموعة إيجابية في ظل الفرص السانحة لتنمية جميع وحدات الأعمال الأربعة الرئيسية.

الاستعراض المالي

الأداء المالي

حققت مجموعة ديبا أداءً ماليًا قويًا خلال الستة أشهر المنقضية حتى 30 يونيو 2018. وخلال النصف الأول من عام 2018، حققت شركة ديبا إيرادات بلغت 852.2 مليون درهم، بزيادة قدرها 17.6 مليون درهم أو 2% عن النصف الأول من عام 2017 (834.6 مليون درهم).

ارتفعت النفقات في النصف الأول من عام 2018 لتصل إلى 799.5 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 704.9 مليون درهم)، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى زيادة الإيرادات المحققة من المشاريع القائمة. وتشمل نفقات النصف الأول من عام 2018 خسارة في القيمة قدرها 3.7 مليون درهم للشركة التابعة التي تمت تصفيتها.

خلال الستة أشهر المنقضية حتى 30 يونيو 2018، شهدت الشركات التابعة خسارة بلغت 2.8 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 0.9 مليون درهم).

بلغ صافي مصاريف التمويل 5.1 مليون درهم، بما يتماشى مع العام السابق (النصف الأول من عام 2017: 5 ملايين درهم).

تحملت المجموعة مصاريف ضريبة دخل بقيمة 9 ملايين درهم خلال الستة أشهر الأولى من عام 2018 (النصف الأول من عام 2017: 10.5 مليون درهم).

وبالتالي، بلغت أرباح المجموعة خلال الفترة 35.8 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 113.3 مليون درهم). وقد تأثرت نتائج النصف الأول لعام 2017 إيجابيًا باستعادة مبلغين من المستحقات غير المسددة منذ فترة طويلة.

وقد بلغت قيمة الحصص غير المسيّطرة 4.9 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 0.8 مليون درهم). وتتعلق الحصص غير المسيّطرة في المقام الأول بملكية المجموعة لشركة ديزاين ستوديو بالإضافة إلى شركة باركر.

نتيجة لذلك، بلغ صافي ربح المجموعة بعد خصم الحصص غير المسيّطرة 30.9 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 112.5 مليون درهم): بلغت الأرباح الأساسية للسهم 5 فلسات إماراتية (النصف الأول من عام 2017: 19 فلسًا إماراتيًا).

التدفقات النقدية

بلغ صافي التدفقات النقدية الصادرة من الأنشطة التشغيلية 32.4 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: تدفقات واردة بقيمة 115.5 مليون درهم). وقد تأثرت التدفقات النقدية التشغيلية في النصف الأول من عام 2017 إيجابيًا باستعادة مبلغين من المستحقات غير المسددة منذ فترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، أدت مواعيد دفع مستحقات المشاريع إلى زيادة أرصدة رأس المال العامل بقيمة 80.9 مليون درهم في النصف الأول من عام 2018.

بلغ صافي التدفقات النقدية الصادرة من الأنشطة الاستثمارية 0.6 مليون درهم في النصف الأول من عام 2018 (النصف الأول من عام 2017: 0.1 مليون درهم)، حيث حققت المجموعة 7 ملايين درهم من تصفية إحدى الشركات التابعة خلال الفترة في إطار برنامجها لتصفية الأصول غير الأساسية.

وخلال النصف الأول من عام 2018، تمكنت المجموعة من خفض قروضها بمقدار 8.7 مليون درهم، باستثناء عمليات السحب على المكشوف (النصف الأول من عام 2017: 24.5 مليون درهم) ووزعت 79.3 مليون درهم كأرباح على المساهمين (النصف الأول من عام 2017: لم يتم توزيع أرباح). ونتيجة لذلك، بلغ صافي التدفقات النقدية الصادرة من الأنشطة التمويلية 96.7 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 36.4 مليون درهم).

أسفرت الفروق في أسعار الصرف عن حركة سلبية بلغت قيمتها 0.8 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 18 مليون درهم)، ضمن القيمة المذكورة للنقد وما في حكمه.

ونتيجة لما سبق، بلغ صافي النقد لدى المجموعة في نهاية النصف الأول من عام 2018، غير شامل النقد المقيّد، 140.8 مليون درهم (الربع الأخير من عام 2017: 261.5 مليون درهم).

المركز المالي

تحرص المجموعة على الحفاظ على سيولة كافية لتلبية متطلباتها وعلى تسهيلات رأس المال العامل المناسبة لجميع احتياجاتها، وذلك من خلال علاقاتها المصرفية القوية. ووصل النقد وما في حكمه في 30 يونيو 2018 إلى 178.1 مليون درهم (النصف الأول من عام 2017: 368 مليون درهم).

في نهاية الفترة، بلغت حقوق الملكية العائدة لمساهمي الشركة الأم 1,322.4 مليون درهم (الربع الأخير من عام 2017: 1,397 مليون درهم).

ووصل عدد الأسهم العادية المُصدرة للمجموعة في نهاية النصف الأول من عام 2018 إلى 611,586,670 سهمًا (بواقع 618,452,753 سهمًا عاديًا صادرًا مطروحًا منها 6,866,083 سهم خزينة).

توزيع الأرباح المؤقتة

شهد عام 2017 توزيع مجموعة ديبا لأول أرباح مؤقتة لها منذ عام 2010 بموجب سياسة توزيع الأرباح لديها والتي تنص على توزيع ما يتراوح بين 25% إلى 50% من الأرباح سنويًا.

وقد أعلن مجلس الإدارة عن توزيع أرباح عادية مؤقتة بواقع 2.6 فلس إماراتي لكل سهم عادي عن الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018 (النصف الأول من عام 2017: 2.5 فلس إماراتي)، بزيادة قدرها 4%.  

وستُوزع الأرباح المؤقتة في 21 أكتوبر 2018، على أن يكون تاريخ القيد في السجل هو 7 أكتوبر 2018 ويتم تداول الأسهم بدون أرباح بدايةً من 4 أكتوبر 2018.

 

Investor Presentation (English)

 

Investor Presentation
(Arabic)

 

Financial Statements
(English)

 

Financial Statements
(Arabic)

Announcement
(English)

Announcement
(Arabic)

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

شركة ديبا المحدودة هاتف: 2100 446 4 971+

هاميش تيرويت، الرئيس التنفيذي للمجموعة

ستيفن سالو، المدير المالي الأول للمجموعة

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.depa.com

ملاحظات للمحررين:

تُعد شركة "ديبا" شركة إدارة استراتيجية متخصصة في توفير حلول الديكور الداخلي العالمية. وتحتل وحدات الأعمال الرئيسية الأربع في شركة ديبا مراكز رائدةً في الأسواق التي تعمل بها، وهي: ديزاين ستوديو، وفيدر، وديبا للديكور الداخلي، ومجموعة ديكو. تستعين المجموعة بخدمات آلاف الموظفين حول العالم، وتتمركز عملياتها في ثلاثة مراكز إقليمية: آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

تتمثل رسالة "ديبا"، والتي تتشاركها جميع وحدات الأعمال الرئيسية بها، في تحقيق الاستدامة والربحية والأداء الاستثنائي لعملائها ومساهميها وموظفيها. وتشكل القيم الأساسية الخمس التالية جزءًا لا يتجزأ من جميع أعمال مجموعة ديبا، وهي: الشفافية والنزاهة والمساءلة والمهنية والخدمة المتميزة.

وقد تم إدراج شركة ديبا المحدودة في بورصة ناسداك دبي (بالرمز: DEPA: DU)، ويقع مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

بيان تجاري غير مدقق: 

جميع الأرقام الواردة في هذا البيان التجاري غير مدققة. 

ملاحظة تحذيرية:

تتضمن هذه الوثيقة بعض "البيانات المستقبلية" المتعلقة بالوضع المالي لشركة ديبا، ونتائج عملياتها وأعمالها، وبعض خطط الشركة وأهدافها فيما يخص هذه العناصر. وتُعد تلك البيانات المستقبلية بطبيعتها نظرية وتنبؤية وتنطوي على مخاطر وشكوك لأنها تتعلق بأحداث محتملة وتعتمد على ظروف وملابسات قد تحدث في المستقبل. وهناك عدد من العوامل التي قد تؤدي إلى تغيير النتائج والتطورات الفعلية تغييرًا جوهريًا بما يختلف عن تلك المذكورة أو المشار إليها ضمنيًا في هذه البيانات المستقبلية. وينطبق ما سبق صراحةً على كافة البيانات المستقبلية الخطية أو الشفهية الصادرة في هذه الوثيقة أو الصادرة لاحقًا والمنسوبة إلى شركة ديبا أو أي عضو آخر في المجموعة أو أي شخص يتصرف بالنيابة عنها. ولا تعتزم شركة ديبا تحديث هذه البيانات المستقبلية.

 

CONTACT US

Depa Group, Vision Tower,
35th Floor, P.O. Box 56338,
Dubai, U.A.E.
T: +9714-446-2100
F: +9714-446-2102
info@depa.com

COPYRIGHTS 2017. DEPA GROUP ALL RIGHTS RESERVEDDisclaimer